مرحبا بكم في فلير!
يرجى الالتزام بقواعد المنزل من أجل بيئة عمل منتجة ومحترمة.
اتبع الإرشادات الخاصة بالدخول وغرف الاجتماعات واستخدام المخزن والضوضاء والنظافة والتدخين وإغلاق المساحة.
لمعرفة المزيد ، يرجى قراءة جميع القواعد بالنقر فوق الزر أدناه.
الحل الأكثر قيمة
غرفة الاجتماعات 1
بدءا من
الحد الأدنى للمدة
مثالي لاجل
بدءا من
الحد الأدنى للمدة
مثالي لاجل
مثالي لاجل
۱ - ۸۰
الحد الأدنى للمدة
بدءا من
بدءا من
٤ / ريال قطري
نوفر مجموعة متنوعة من أحجام المكاتب الخاصة ، وحزم مرنة لتوفير بيئة عمل محفزة لفريقك.
المميزات
- واي فاي
- طباعة
- غرف الإجتماعات
- التعرف على المستأجر
- المطبخ المكتبي
- أكشاك الهاتف
غرفة الاجتماعات 1
الحل الأكثر قيمة
غرفة الاجتماعات 1
بدءا من
200 ريال قطري / للساعة
الحد الأدنى للمدة
مثالي لاجل
نوفر مجموعة متنوعة من أحجام المكاتب الخاصة ، وحزم مرنة لتوفير بيئة عمل محفزة لفريقك.
المميزات
- واي فاي
- طباعة
- غرف الإجتماعات
- التعرف على المستأجر
- المطبخ المكتبي
- أكشاك الهاتف
غرفة الاجتماعات 1
تفاصيل الحل
على ماذا أحصل
مكتبك الخاص الذي يحمل بعلامته التجارية, جاهز للاستخدامباشرة. ومتاح لك إمكانية الوصول إلى جميع المرافق المشتركة والمساحات الاجتماعية والصالات وأكشاك الهاتف وغرف الاجتماعات.
مكتبك الخاص الذي يحمل بعلامته التجارية, جاهز للاستخدامباشرة. ومتاح لك إمكانية الوصول إلى جميع المرافق المشتركة والمساحات الاجتماعية والصالات وأكشاك الهاتف وغرف الاجتماعات.
تفاصيل الحل
على ماذا أحصل
مرونة تمامة: قم بالارتقاء حسب الحاجة
أضف المزيد من المساحات المكتبية ومحطات العمل دون الحاجة إلى مغادرة فلير. تسمح لك تصلميمنا المعيارية بالتوسع والتأقلم مع تطور أعمالك.
باقات متنوعة
تقدم فلير باقات مختلفة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للأعمال في عصر النمو المستمر.
الخدمات الإضافية
تقدم فلير خدمات إضافية بما في ذلك الدعم الاداري وخدمات السكرتارية بناءً على أسلوب العمل والعلامة التجارية واحتياجات العمل لشركتك.
كيف تبدأ
استعلام
املأ النموذج ، وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن أو إتصل بخطنا الساخن للحصول على استشارة فورية.
استفسر
عملية الاستشارات للوصول للحل المناسب لتلبية احتياجات عملك.
امضي
باشر عملك بأريحية بعد الإنتهاء من جميع الإجراءات في مساحتك الخاصة.
أدلة الأعضاء الجديدة
أسئلة متداولة
نعم ، نحن معتمدون من قبل وزارة التجارة والصناعة ومركز قطر للمال لتسجيل الشركات في مكاتبنا. يمكنك استخدام عنوان مركز الأعمال لدينا كعنوان مكتبك المسجل ، وذلك للامتثال للقوانين واللوائح المحلية.
يسمح بعدد اقصى للاشخاص حسب سعة المكتب. على سبيل المثال، يحتوي مكتبك على ٥ مكاتب ، ويمكن لـ ٥ أشخاص الوصول إلى المساحة في وقت واحد. ندعوك لاستخدام غرف الاجتماعات لدينا لدعوة أي من ضيوفك.
من خلال كونك عضوًا في فلير ، يمكنك الوصول الى المكتب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويتاح لك استخدام ردهة السكاي فيو ، وأكشاك الهاتف ، وغرفة Zoom (غرفة اجتماعات مدمجة) ، وتحصل على رصيد شهري لاستعمال غرف الاجتماعات وخدمات الطباعة. ويمكنك استخدام الخزائن عند الطلب بالإضافة إلى الوصول إلى الباقات المفضلة من شركائنا في المجتمع.
مكاتبنا مؤثثة بالكامل ومجهزة بأثاث مكتبي بأعلى جودة وبتصميم عصري. يمكنك إحضار أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك، وأي لوازم أخرى تحتاجها لعملك ، مما يضيف لمسة من أسلوبك الخاص.
لا يوجد أي رسوم غير تلك المتفق عليها في العقد الخاص بك. إلا في حال طلب أي خدمات إضافية, حيث نوضح لكم وجود أي رسوم قبل تقديم أي خدمة.
إذا تجاوزت مساحتك الحالية ، يمكننا العمل معك لإيجاد مساحة أكبر في فلير تناسب احتياجاتك. فريقنا متاح دائمًا لمساعدتك في أي طلبات أو أسئلة قد تكون لديك.
نقدم إنترنت عالي السرعة وآمن مع توفير كل من الخيارات السلكية واللاسلكية. تم تحسين اتصال الإنترنت لدينا لمواكية احتياجات العمل ، ونحن نقدم دعم تقني لضمان اتصالك بالإنترنت دائمًا.
مركز فلير للأعمال هو مساحة عمل ليست حصرية للشركات فقط. يمكنك للحصول على مساحتك الخاصة لاحتياجاتك الشخصية، سواء كانت للدراسة أو لمشاريع شخصيةا أو مهام عامة أو حتى لتنظيم الفعاليات.
يمكنك التواصب معنا لحجز ردعة السكاي فيو لورش العمل والندوات والفعاليات وما إلى ذلك ، طالما أنها في سياق مجتمع الأعمال
بالطبع ، غرف الاجتماعات لدينا متاحة للاستخدام من قبل غير الأعضاء مقابل رسوم للساعة. يمكنك حجز غرفة الاجتماعات التي تفضلها باستخدام نظام الحجز عبر موقعنا أو عن طريق الاتصال بفريقنا.