مساحات مكتبية والوصول إلى الردهة
- إمكانية استخدام المساحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمستأجري المكاتب الخاصة / المكاتب التعاونية
- يمكن لأعضاء المكاتب اليومية استخدام المساحة من الساعة 8:00 صباح ً ا حتى الساعة 5:00 مساء ً من الأحد إلى الخميس
- في حال حدوث أي ضرر للأثاث أو الممتلكات، ي ُ رجى التواصل مع مديرة علاقات المجتمع فور ً ا. في حال حدوث أي ضرر، ست ُ ضاف رسوم إلى وديعة التأمين
- لا يجب عليك إحضار أثاثك الخاص إلى مساحة المكتبية
- يجب حجز قاعات الاجتماعات مسبق ً ا عبر تطبيق eHaris المتاح لجميع المستأجرين. أما بالنسبة لغير المستأجرين، في ُ رجى الحجز بالتواصل مع فريق office@flare.qa أو +974 6006 1515 / 5151
- يجب أن يبقى الأثاث في غرف الاجتماعات موجود ً ا في جميع الأوقات.
- تتضمن مساحتنا خدمات لضيافة يمكن استخدامه من قبل جميع أعضاء فلير.
- الماء والشاي والقهوة والثلاجة الموجودة في المخزن هي مورد مشترك.
- من فضلك فكر في استخدام ملصقات تحمل اسمك على الأطعمة والمشروبات. التي تحتفظ بها في الخزائن أو الثلاجة
- في فلير نفخر بكوننا مساحة عمل مشتركة تركز على النمو، لذا نطلب من جميع. الأعضاء الحفاظ على جو عمل هادئ
- لإجراء مكالمات هاتفية، نقترح عليك استخدام غرف الاتصالات المتوفرة لجميع. المستأجرين لتقليل مستوى الضوضاء في المساحة
- يقع على عاتق جميع المستأجرين والضيوف مسؤولية الحفاظ على المساحة المشتركة نظيفة ومرتبة، مما يعني أنه يجب على الجميع تنظيف مكاتبهم والتخلص من القمامة بمجرد الانتهاء من العمل في ذلك اليوم
- يرجى إعادة التدوير كلما أمكن ذلك.
- يتم حفظ مستلزمات التنظيف في أماكن مخصصة.
- لا يسمح بالتدخين في منطقة مساحة العمل المشتركة.
- إذا كن َ آخر من يغادر المكتب، فنرجو منك إطفاء الأنوار ومكيف الهواء وإغلاق أي أبواب مفتوحة. ست ُ غلق الأبواب الرئيسية تلقائي ً ا