flare

جدولة زيارة

احجز عرضًا خاصًا ودع متخصصينا يصممون خطة بناءً على احتياجات نمط حياتك!

    جدولة زيارة

    احجز عرضًا خاصًا ودع متخصصينا يصممون خطة بناءً على احتياجات نمط حياتك!

      جدولة زيارة

      احجز عرضًا خاصًا ودع متخصصينا يصممون خطة بناءً على احتياجات نمط حياتك!

        تغيير توقعات المحتل في السيناريو الحالي

        يتطور تعريف المكتب إلى الأبد مع تغيير الوباء لفكرة مكان العمل التقليدي. كان على المنظمات والموظفين على حد سواء التكيف بسرعة ومع إطلاق التطعيمات والتخفيف التدريجي للقيود ، فقد بدأوا في إعادة النظر في المفهوم وكذلك الغرض من مساحة المكتب. لقد أصبح من المهم إعادة تشكيل أماكن العمل للقوى العاملة الحديثة وسيتعين إعادة تصميم مكاتب ما بعد الجائحة في المستقبل بحيث تلبي الاحتياجات والتوقعات المتغيرة لأصحاب العمل والموظفين على حد سواء.

        “العمل في توهج تجربة ممتعة حقًا. أحب النوافذ الزجاجية العريضة التي تلهمني وتجلب أفكاري خارج الصندوق. “

        ابراهام ماسلو
        النقاط الرئيسية:

         

        • نحن نتعامل الآن مع بيئة عمل متحررة ومساحات العمل التعاونية هي مجموعة فرعية من بيئة العمل الجديدة هذه. مع هذا الاتجاه ، تم عكس الاتجاه الشائع تقليديًا لبناء المكتب أولاً ثم التوظيف. على الرغم من هذه التغييرات ، فإن المكتب هو علم يرمز إلى الاستقرار والاحتفاظ بالموهبة وتوظيفها.
        • كان للعمل من المنزل تأثيره على الموظفين من حيث الإجهاد وتقليل الرفاهية العامة للموظفين. في عالم اليوم ، سوف يتعايش نموذج العمل الهجين والعمل عن بعد والعمل من المنزل.
        • التغيير الآخر الذي سيأخذ المقعد الأمامي في إعادة تصور أماكن العمل هو سلامة الموظفين. سيتم تصميم المكاتب بما يتماشى مع الواقع الجديد حيث ستتم مراقبة استخدام المساحات ، وسيتم أخذ تعديلات السلوك في الاعتبار وستوفر المكاتب بيئة تنتج إنتاجية أعلى.

        في حين أن العمل من المنزل له إيجابياته ، فإن المكاتب تدور حول التعاون والمشاركة وبناء الثقافة وتنمية المواهب وهو أمر ممكن فقط مع المكاتب المادية. كوفيد ۱۹ سارع ببعض الاتجاهات مثل الرقمنة حيث يكون للقوى العاملة في العصر الجديد مواقف وتفضيلات مختلفة مقارنة بجيل الألفية.

        ليس هناك شك في أن الوباء قد سلط الضوء على الحاجة إلى الابتكار في CRE وسرع من نمو الاتجاهات التي ستستمر في السنوات القادمة. مع التغير السريع في تفضيلات العملاء إلى جانب التأثير المتزايد للتكنولوجيا المتقدمة ، من الضروري للعقارات التجارية أن تأخذ في الاعتبار هذه الاتجاهات الناشئة وتخضع لعملية تحول سريعة تضع احتياجات المستخدم النهائي في المقدمة.

        Leave a Reply

        Your email address will not be published. Required fields are marked *